لقد إنتقلت المدونة إلى الوردبرِس كليًا

لقد إنتقلت مدونة وساميات كليًا إلى الوردبرِس تابع الجديد من التدوينات هناك

الأحد، 1 أبريل، 2012

ليبيا الأحرار ... إنجاز كبير لإعلام ذو طموح كبير


        اليوم ... ليس كأي يوم , فهو يوم إنطلاق قناة ’’ معجزة ‘‘ بمعنى الكلمة , قناة ليبيا الاحرار التي انطلقت من قلب العاصمة القطرية دوحة العرب في الـ30 من مارس لعام 2011 الماضي إستطاعت من هناك أن تحقق هدفها الأول في توصيل الحقيقة والخبر إلى بيت كل ليبي وعربي واجنبي يتلهف لمعرفة التفاصيل والمزيد المزيد ... بعد التضليل الممنهج من قبل القنفوذة واخواتها !. 
ليبيا الأحرار , هي صاحبت رقم قياسي عالمي ... فهي اسرع قناة في التحضير لانطلاقتها ففي اقل من اسبوع انطلقت قناة ليبيا الأحرار بكفأت ليبية وطنية بحثة وإمكانيات كانت محدودة كانت العوائق تتوالى أمام هذه القناة , ومع ذلك فالقناة نجحت بشكل كبير ولافت في أن تغطي الكم الكبير من ثورة 17 فبراير في مختلف المناطق رغم كافة العوائق . 

الخيانة !

رغم كل ماقدمته قناة ليبيا لكل الأحرار طوال عام الماضي لنقل الصورة الحقيقية اتهمت قناة ليبيا الاحرار بالقناة المثيرة لـ"الفتنة" وانها تسعى لتفريق الصف من قبل العديد من الشخصيات ابرزهم السيد المستشار مصطفى عبد الجليل ؛ رئيس المجلس الوطني الإنتقالي أعلى سلطة في البلاد , كذلك اتهمت القناة بالتواطئ مع بعض المفسدين بنقلها لتظاهرة ببنغازي حرق في صورة ’’ مصطفى عبد الجليل ‘‘ وتلفظ فيها بكلمات نابية !. 
ليبيـا الاحرار اليوم تكمل مسيرتها لتستحث بجدارة لقت القناة الأكثر حيادية في ليبيا وربما شمال إفريقيا ... فالقناة إستطاعت طوال الاحداث السابقة بأن تقف في أغلب الاوقات على مسافة واحدة من الجميع  .