لقد إنتقلت المدونة إلى الوردبرِس كليًا

لقد إنتقلت مدونة وساميات كليًا إلى الوردبرِس تابع الجديد من التدوينات هناك

الخميس، 26 سبتمبر، 2013

لنقطع الاشجار، لنقطع الطريق الى الفسق!


جامعة بنغازي (او قاريونس سابقًا) والتي كانت تدعى بالجامعة الليبية في عهد المملكة ذات المساحة الشاسعة والمباني الصغيرة نسبيا المتناثرة، لا تزال تتقدم هذه الجامعة -العريقة- في قائمة أغبى الجامعات على هذه البسيطة! 
فهي لا تعاني في ما يبدو عند المسؤولين الا من (الفسوق والعياذ بالله والاختلاط المشين بين الشباب والشابات والوقوع في المحرمات) الجاني الاول في ما يبدو في (جريمة) الاختلاط المحرم ومواعدة هؤلاء لبعضهم البعض هي تلك الشجيرات التي تحاول جاهدةً ان تكافح صحراء الجامعة وتغير من هذا اللون الصحراوي الذي يسيطر على اكمل الجامعة!
هذه الشجيرات مذنبة بتهمة التحريض والتستر على مواعدة الشباب والبنات وصدر بحقها المرسوم الملكي من صاحب السمو بان  تعدم بعضها إقتلاعا من الجذور وان تقطع اغصان اخرى حتى تعتبر كافة الاشجار وتكف عن فعلتها الشنيعة في الحرم الجامعي المقدس لجامعتنا المبجلة! 
بلى هاقد تخلصنا من الفسق وغابت تلك الاشجار التي يتغزل العشاق في بعضهم البعض تحتها ليتجنبوا (عار) ما يفعلونه ومواجهة المجتمع به.
هكذا انتهى الفساد وطهرت الجامعة من النجس...!
اهلا بكم في جامعة بنغازي الصحراوية وإنا ان شاء الله على فصل الذكور عن الاناث لمقدمون وعن نسف العلوم ساعون ولتطبيق (شرع الله) لراغبون.
اهلا بكم في جامعتنا العتيدة صديقة البيئة.