لقد إنتقلت المدونة إلى الوردبرِس كليًا

لقد إنتقلت مدونة وساميات كليًا إلى الوردبرِس تابع الجديد من التدوينات هناك

الأحد، 1 أبريل، 2012

مظاهرة ضد شركة ليبيا للتقنية والاتصالات LTT - طرابلس

مظاهرة ضد الـLTT
للمرة الثالثة نتظاهر ضد شركة ليبيا للاتصالات والثقنية ’’ المعروفة بـLTT‘‘ التي تواصل سرقتها (( العيني عينك )) للانترنت , اسعار نار وخدمة رديئة وانقطاع للخدمة دام 6 اشهر مساندة منها لقمع ثورة الـ17 من فبراير , الشباب الاحرار كانوا في الموعد وحضروا يوم الخميس للتظاهر ضد الشركة وعددهم يقدر بحوالي ال200 شخص , ولكن هنالك المئات ممن هم يتفقون معنا في الاهداف وغابوا ... لانهم ينتظرون الافضل على اكثاف غيرهم باختصار هم ’’ الإتكاليون ‘‘ والله يسامحهم ! 

الشركة وفي خطوة استباقية تحسبا للمظاهرة اعلنت عن اصلاحات بخدماتها بأن يستطيع المشترك بالدي اس ال من الحصول على جيجا اضافية بسعر 5 دينار ليبي ! , وكذلك تخفيض سعر الاشتراك الشهري بخدمة الواي ماكس الى 30 دينار شهرياً بدلاً عن ال40 دينار !, وكذلك زيادة الحصة الشهرية للدي اس ال الى 10 جيجابايت شهرياً , ولكن كل ذلك لايزال قليل وهي محاولات التفاف على مطالبنا , الشركة رفضت ان تسمح لقناة الآن من الدخول الى مقرها ومحاورة مسؤول بالشركة , كما حدتث مناوشات بين المتظاهرين و"بعض" رجال الامن الخاص بليبيانا الموكلين بحماية مقر شركة ليبيا للاتصالات والتقنية . 

مانال اعجابي كثيراً هو مافعهله الشاب قصي الذي ينطوي تحت مجموعة آر جي بي , الذي منع من عبور باب الشركة لتصوير المتظاهرين فما كان منه الا ان يتسلل من اسفل الباب زاحفاً ليتمكن من التقاط كم صورة توصل المعنى !


أحد العاملين الصينين بالشركة
كذلك لم تخلو المظاهرة من الطرافة وبعض الشعارات كـ’’ لا ... لا ...لا , بضاعة صينية لا ! ‘‘ الذي هتف المتظاهرون به عند قدوم احد العاملين الصينين بالشركة رفقة احد رجال الامن .
الطرائف لم تقتصر على الصينين وحسب , فغلبت الطرفة على المشهد العام للمظاهرة الصـــور ابلغ من الكلام , للاشارة يمكنكم مشاهدة فيديو للمظاهرة من قناة الآن هنا < , اترككم معها : 







كاميرا اخبار الان