لقد إنتقلت المدونة إلى الوردبرِس كليًا

لقد إنتقلت مدونة وساميات كليًا إلى الوردبرِس تابع الجديد من التدوينات هناك

الخميس، 9 فبراير، 2012

من حق البناغزة ان ينتخبوا مجلس بنغازي المحلي !

مظاهرة إسقاط المجلس المحلي بنغازي


لافتة : (( من حق بنغازي مجلس محلي منتخب ))


قلناها سابقاً أن المجالس المحلية تعتبر غير شرعية طالما لم تنتخب انتخاباً نزيهاً من اهالي المدينة او المنطقة الخاصة بالمجلس ... الا ان المجالس المجلية والمجلس الوطني الانتقالي اختاروا ان يصموا اذانهم على مطالب الشعب ...

 الـيوم هو مـــــوعــــــد الغضب فقد طفح الكيل واعــتــصـــم شباب بنغازي لشهور في ميدان الشجرة رغم البرد ولكن يبدوا أن المسؤولين لايزالون على نمط اللانظام السابق في الاستماتة بحب السلطة كما ان قرارتهم ليست الا ردات فعل ... واليوم كان موعد " قرصة الوذن " ! 
لافتة : ‘‘ لا ’’ للتعيين في ظل ثورة 17 فبراير

بحمد الله هناك اناس واعية تخاف على مصلحة بلادها ... أحيي كل شريف وشريفة اعتصموا اليوم لاسقاط مجلس بنغازي المحلي اللاشرعي , والطامة الكبرى في التعيين من مجلس انتقالي لمجلس محلي وكلاهما ناقص الشرعية ولم يقدما الشيء الذي يذكر فيشكر لليبيا !
امــا الاخوان المسلمين اللي مازالوا يحلموا بانهم يتبثوا المجلس المحلي زي ماداروا في المجلس المحلي لطرابلس الغرب ... فغير يحلموا , الشارع لن يرضى بالتلاعب عليه ولا تهديده فكما انتفض في 17 فبراير يستطيع ان يفعلها مجددلً في حال التلاعب عليه .... إحذروا غضب بنغازي , إحذروا غضب ليبيا ! وإلا ستدمون يوم لاينفع الندم ويفوتكم القطار كما قال الطاغيتين علي صالح المحروق , والقذافي المقبور !.