لقد إنتقلت المدونة إلى الوردبرِس كليًا

لقد إنتقلت مدونة وساميات كليًا إلى الوردبرِس تابع الجديد من التدوينات هناك

الأربعاء، 15 فبراير 2012

السيد وزيز الدفاع ’’ اسامة اجويلي ‘‘ ... إرحـل لو سمحت !

وزير الدفاع : السيد / اسامة جويلي - by wissamyat
لو سمحت ياسيدنا الفاضل ... هي عبارة عن تخربيشتين ع الورقة وكان الله غفور رحيم , دير فيها توقيعتك واقتصرها حتى على كلمة وحدة " استقيل " ...! 
ياسيدي الفاضل معقولة عناصر تخطف من وزارتك ويحرروهم ثوار وانت تقول معندكش علم ؟؟! إذا كان انت ماعندكش علم , امالا من المفترض أنه يكون عنده علم ... ياسيد جويلي حاسب نفسك إن وجدته قادرة على ادارة هذا القطاع فتجاهل طلبي منك ... حكم ضميرك وان وجدت الامر صعباً علياً فارحل .... وليس عيباً أن الرجل تقدر انفسها وتستقيل , .... ماذا قدمت للدفاع طوال الشهور الماضية ؟؟ ومتى ستخرج من مقر جمعية الدعوة الاسلامية الذي تستولي عليه بالقوة ... هل من العيب ان تكون وزارتك في الجفرة ؟؟ من قال لك انه من الضوروري ان تكون وزارتك بطرابلس ؟؟ ...  متى سنرى من وزارتكم التحرك لنشر قوات لحماية البلاد خاصة اهلنا في الكفرة الذين يذبحون ؟؟ 
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

هناك تعليق واحد:

  1. أي والله لو سمحت اطلع من وزارة الدفاع الليبيين يقولوك أطلع من الوزارة لو سمحت واهل سبها يقولون لك أخرج من الوزارة فوراً دماء ابنائنا التي بعتها لثمن رخيص من اجل الكولسة لم تجف بكل أدب نقول لك أخرج من الوزارة الليبية انت مش قدها ووطنيتك طلعت حقيقتها

    ردحذف