لقد إنتقلت المدونة إلى الوردبرِس كليًا

لقد إنتقلت مدونة وساميات كليًا إلى الوردبرِس تابع الجديد من التدوينات هناك

الأحد، 9 أكتوبر، 2011

ثوابث ديننا الحنيف خط أحمر ... قناة نسمة تواصل اساءتها للاسلام بعرض فيلم " بلاد فارس " وتجسد الذات الالهية !

مشهد من فيلم  بلاد فارس " Persepolis " الايراني المدبلج بالتونسية عرضته قناة نسمة
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد , بتلك الكلمات العظيمة إنتصرت ثورتنا التي باركها الله ورعاها ... ولكن اليوم قناة فضائية في دولة عربية جارة اساءات لكافة المسلمين بعرضها لفيلم ايراني جسد الله جل شأنه كشيخ ذو شعر ابيض طويل في السماء !! 
لقد وصلت درجة استهانة قناة نسمة بالمسلمين الى التطاول على الله عز وجل , والعياذ بالله ... وهذه ليست السابقة الاولى لقناة نسمة في عداءها للاسلام , فقد سبق ان عرضت اعمالاً تجسد فيها الانبياء والرسل .... كما انها تنتهج منهج الاثارة وتخلوا القناة من الحشمة , انها باختصار تود ان تقول ان اهل ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتنا هم عرب لكن نمط حياتهم فرنسي اوروبي , لذلك تختار منهج التعري في لباس مقدميها , واختيار افلام سينمائية مثيرة للجدل وخادشة للحياء وعرضها ! 
قناة نسمة التونسية ... تصف نفسها انها قناة المغرب العربي , وهي مدعومة من قبل رئيس الوزراء الايطالي المنحرف سلفيو برلسكوني ومعلومات تقول عن علاقة ممتازة بين مدير القناة القروي وملك الاعلام اليهودي ماروخ .
هذه القناة لاتحظى بنسب مشاهدة في ليبيا ويفضل الشارع الليبي الابتعاد عنها بل انه يمكن الوصف ان الليبين لم يعودوا يشاهدون القناة منذ انتهاء برنامج ستار اكاديمي المغرب العربي , حيث ان جميع المواد التي كانت تعرض بها لاتناسب الشارع الليبي وايضاً استخدامها المفرط في اللغة الفرنسية . 
لقد سمحت قناة نسمة بعرض هذا الفيلم على شاشتها وللمصادفة انني شاهدت مقتطف من الفيلم وكان فيه ذلك المشهد الذي يُجسد فيه الخالق عز وجّل ,  الفيلم يود ان يلمح ان الايرانين مقموعين من النظام الحالي ومجبورين على تنفيذ رغباته الاسلامية من لبس الحجاب والخ , وان الشعب الايراني يلبسه مكرهاً , كما يعرض الانفلات الاخلاقي لتلك الفتاة ... ولكن بطريقة داعمة له كونه حرية شخصية لها ! . 
ولاحول ولا قوة الا بالله .